‏إظهار الرسائل ذات التسميات غرائب وعجائب. إظهار كافة الرسائل

اصطياد الجن والشياطين بواسطة الذئاب

هل الجن تخاف من الذئب, وهل ياكل الذئب الجن بالفعل؟!!  دعوني أضف الشياطين الي الجن لانهما من نفس العالم.
في البدايه حول خوف الجن و (الشياطين) من الذئاب ، فرعاكم الله هذا الكلام لا يوخذ علي إطلاقه , فمثلا بعض الجن والشياطين قد ينطبق عليها الحكم والوصف المشار اليه, وكثيرا لا ينطبق عليها ذلك بمعني: ان لكل جن قدراته وصفاته الخاصه والدليل علي ذلك (عندما امر النبي سليمان(رضي الله عنه) الجن الذين كانوا مسخرورن لخدمته باحضار عرش الملكه بلقيس من سبأ اي سرير ملكها قب ان تاتي هي فقال عفريت من الجن :انا اتيك به قبل ان تقوم من مقامك واني عليه لقوي..وهذه كنايه عن الاتيان به في نصف يوم تفريبا وقال اخر :انا اتيك به قبل ان يرتد اليطك طرفك اي بلمح البصر” بعض الجن يخاف من  الذئاب ولا نستطيع ان نقول جميعهم انهم يختلفون في الشجاعه والقوه والسرعه فيما بينهم يشبهوننا في هذا لماذا يخاف الجن من الذئب خاصا؟! فلماذا لا يخاف من الكلاب مثلا او اي حيوان اخر!!

في الذئب خاصيتان:

أولا: أنه إذا وقع عينه على جني فإن الذئب لا يحول عنه بصره بل يثبت نظره عليه بشكل تام ولو فصل بينهما واد لدار الذئب حوله من جهة ألا يجعل هذا الجني الذي رصده بنظره يغيب عن عينه لحظة واحدة بسبب واد أو شجرة أو عازل بينهما بل يجتنب كل مانع عن الرؤية و السر في ذلك أن الأرواح الجنية يقيدها النظر فلا تستطيع الانصراف ما دام النظر متعلقا بها ويعرف ذلك من اشتغل بالتحضير و تظاهر له الجن فإن الجني لا ينصرف ما دام النظر معلقا به و أحيانا يصور لك صورة وهمية بأنه يتحرك من مكانه الى جهة من الغرفة فإذا تبعته بنظرك إختفى و انصرف واذا ثبتت نظرك على المكان الذي خرج منه فسرعان ما تتلاشى الصورة التي أوهمك بها وتراه في نفس المحل اذا النظر يقيدهم

ثانيا: الأرواح عموما سواء كانت ملائكة أو جن تكون هناك خاصية في موطيء قدمها على الأرض و بالنسبة للجن ولو كان متشكلا في صورة انسي بلحم ودم و وقع في نفسك أنه جني .. فضع قدمك مكان موضع قدمه على أثر خطوته فإنه يتسمر في مكانه و لا يعدوه والذئب يطلب ذلك في عدوه وراء الجني و الا فالجني أسرع منه بيقين الا أنه يسمره في مكانه من هذين الطريقين وبالنسبه لاكل الذئب للجن فهذا هو الموضوع الاهم كثير من الناس يعتقدون أن الجن لا يستطيعون التمثل بالذئب ويخافون من رائحته ، وأنه مسلط عليهم فيفترسهم في حالة مواجهتهم هل هذا صحيح!

دعونا نري ما هو راي العلماء في ذلك :

هم يؤيدون واقعه اكل الذئب للجن وتفسيرهم لذلك ان للذئب قدرة خارقة على قهر الجان وان هذه القدرة تتمثل في عينه التي لا تفقد بريقها حتى بعد موته فعينه تلك التي لا ترمش حتي اثناء نومه وراء كل ذلك هم لا يمتلكون دليلا علي انه يستطيه الذئب اكل الجن مباشره اي ان يكون الجن في حالته الطبيعيه ويؤكدون علي انه يستطيع اكله اذا كان علي هيئه انسان او حيوان ماذا عن راي علماء الدين هذا قول فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين حفظه الله هكذا سمعنا من كثير من الناس ، وذلك ممكن فقد ذكر لي من أثق به أن امرأة كانت مصابة بالمس ، وأن الجني الذي يلابسها كان يخرج أحياناً ويحادثها وهي لا تراه ، ويجلس في حجرها وهي تحس به ، وفي أحد المرات كانت في البرية عند غنمها وفجأة خرج ذئب عابر ، فوثب الجني من حجرها ورأت الذئب يطارده ورأته وقف في مكان ما ، وبعد ذهاب الذئب جاءت إلى موضعه فرأت قطرة من دم ، وبعد ذلك فقدت ذلك الجني ، وتحققت أنه أكله الذئب ، وهناك قصص أخرى ، فلا مانع من أن الله أعطى الذئب قوة الشم لجنس الجن أو قوة النظر ، فيبصرهم وإن كان البشر لا يبصرهم ، فلعلهم بذلك لا يتمثلون بالذئب ويخافون من رائحته ، فليس ذلك ببعيد اي انهم يؤيدون ذلك… هذا ما توصلت اليه خلال بحثي..
“إذا تمثل الجن فى صورة غير صورته الحقيقية وتمكن منه أى من الأنس بالأمساك به وقيده فهو يستطيع أن يحبسه فى هذه الصورة إلى الأبد أو يقضى علية حتى وكما ورد عن الرسول صلى الله عليه وسلم حينما أمسك بواحد منهم وقال: أنه أوشك أن يقيدة إلى سارية المسجد ليلهوا به صبيان المدينة ولكنه صلى الله عليه وسلم أطلقه حتى لا تصير أمرا ً واجبا ًعلينا كمسلمين بالإمساك بهم أعاذنا الله وإياكم – فإذا كان هذا من قدرة البشر فمابالك لو إلتقى الذئب عدو الجنسين بجنى على غير صورته النارية “

نــصــيحة
اذا وجدت نفسك فاجأة في الغابة وهجم عليك ذئب متوحش هناك طريقتان للنجاة : عليك بالجري دائريا ..تسألني لماذا ؟
الذئاب وكما علمت عمودها الفقري مستقيم متصل بالرقبة ولا يسمح لها بالألتفاف إلا بزواية بسيطة جدا وبالتالي فإن الدوران الدائري يتعب الذئاب فيترك فريستها ويذهب بعيد !!!
الطريق الثانية للنجاة ليس فقط من الذئب بل من الأسود أيضا وجميع آكلات اللحوم هي : لاتذهب للغابة من أصله

بالصور .. أكبر سوق تجاري للسحرة والمشعوذين في العالم

في قلب عاصمة التوغو ، لومي ، يقع هذا السوق المخصص لبيع مستلزمات السحرة أو من يطلقون على أنفسهم اسم “ المعالجون التقليديون ” التي يحتاجونها لتنفيذ أعمالهم السحرية.
يثق هؤلاء الأشخاص بأن الحياة اشتقت من قوى الأرض الطبيعية كالماء و الهواء و النار ، و هم يدعون أن هذا المكان ما هو الا صيدلية يقصدها الأشخاص الذين لم يجدوا حلا لمشكلتهم في المستشفيات.
يحتوي السوق على العديد من رؤوس الحيوانات مثل رأس التمساح الذي يظهر في الصورة بالاسفل و رأس القطة و العديد من رؤوس القردة.
كما يوجد أنواع مختلفة من الطيور كالنسر و البوم، و أنواع مختالفة من الثعابين و الكوبرا و الحربايات.
لتحضير الدواء، يقول أحد المعالجين أنهم يطحنون الرأس مع الأعشاب و يضعون الخليط على النار منتجا مسحوق أسود.
بعدها يقومون بجرح صدر أو ظهر المريض و فركه بهذا المسحوق.



و يعقب أنهم ليسوا من يقومون بقتل هذه الحيوانات و أن الحكومة تعرف كل شيء عنهم و تعرف أماكن تواجدهم.
يقول المعالجون أيضا أنهم يساعدون جميع الأشخاص، مثل هؤلاء الذين أمضوا عشرات السنين في المستشفيات ليرزقوا بأطفال و لكن دون نتيجة.
حتى الرياضيين يمكنهم أن يجدوا شيئا نافعا لهم في هذا السوق فلحراس المرمى يستخدم المعالجون يد الشمبانزي اليسرى ، و يد غوريلا مع أعشاب أخرى لعمل مسحوق يدهن به حارس المرمى جسده ليصبح سريعا ، أما فيما يخص العدائيين فهم يستخدمون رأس و قلب و أرجل الحصان الأربع.
العظام الكبيرة تستخدم لحماية المنزل ، و التماثيل يتم بيعها للسياح الذين يأتون لزيارة أكبر سوق من هذا النوع في العالم.

حيوان شيطاني له عيون صفراء كبيرة و مخيفة وأصابع منجلية

حيوان شيطاني له عيون صفراء كبيره و مخيفه وأصابع منجلية الشكل يدعى آي آي يتواجد في مدغشقر فقط لكنه مضطهد من قبل السكان المحليون لاعتقادهم أنه شرير وينتمي إلى عالم الظلام لهذا هو مهدد بالإنقراض.
الآي آي يمتلك ميزة فريدة وهي أصابعه الطويلة وخاصة الوسطى التي يستخدمها للنقر على لحاء الشجر ليحدد بها موقع الديدان التي يتغذى عليها ويساعده على ذلك حاسة السمع الحاده لديه.
معلومات عنه :
الطول : 40 سم تقريبا
الوزن : 2 كجم
التواجد : مدغشقر

عفريت الماء .. حقيقة وليس مجرد خيال

عفريت الماء .. له فم عريض ورأس دائري الشكل تنبت منه ستة قرون ناعمة الملمس عليها شعيرات ، يطلق عليه السكان المحليون اسم أكسولوتل Axolotl والذي يعني “وحش الماء”
ويعرف أيضا بالسمندل أو قنفذ البحر
ألوانه : يتواجد بالون الأبيض، البني المرقط، الرمادي أو الرصاصي والفضي واللون الرمادي والبني هو أغلب الألوان المتوفرة.
الاسم العلمي : Ambystoma mexicanum
التواجد : خليج المكسيك
الطول : حتى 30 سم
غذائه : يتغدى على الرخويات ، الديدان ، يرقات الحشرات والقشريات ، وبعض الأسماك
العمر : يمكن أن يعيش 10 سنوات الى 15 سنة
مزاياه : أطراف هذا الكائن البحري تعاود النمو بعد قطعها، وإذا جرح فإن نزيف الدم يتوقف خلال ثواني ، من الأمور المثيرة الأخرى إضافة إلى تعويض الأنسجة المفقودة هو أن الحيوان يعيش حياة حيوان برمائي على الرغم من أنه حيوان مائي ، أي أنه مثل السلمندر يطرح البيض في الماء ويفقس على شكل فراخ صغيرة وتمر بمرحلة تطور مثل الضفدع ولكن الحيوان يبقى في الماء ولا يتحول إلى برمائي.
التربية : في أحواض مائية ولا داعي لمناطق ظهور أو جزر أو صخور وغيرها أي تربى كأي سمكة عادية.

كنيسة الويكان تنشئ مدرسة لتعليم السحر الأسود في مصر

كشف نادر إبراهيم زينهم مهندس اتصالات ويعمل في عالم الروحانيات عن وجود مقر لما يسمى بجماعة (الويكان) في منطقتي دهب وطابا بسيناء.

وأضاف في تصريحات له أن هذه الجماعة تتبع كنيسة الويكان الخارجة عن تقاليد الكنائس في الولايات المتحدة وتعمل على تعليم السحر الأسود ، مؤكدا أن الجماعة قامت خلال عامين فقط بتعليم ما يقارب من 10 الاف شخص مابين مصري وعربي وأوروبي على الأراضي المصرية .

وأضاف أن الدارسين يتلقوا دروسهم من خلال الانترنت خوفا من الملاحقات الأمنية والدراسة مخصصة لمذهب الويكان أو (الكفر)وعمليات السحر المختلفة التي كانت منتشرة في أوروبا في العصور القديمة، وأشار إلى أن هذه الجماعة تقدم لطلابها علوما تعود للقرون القديمة باستخدام تكنولوجيا حديثة. والمح أن هذه الجماعة كانت تهدف في البداية لتعليم الشباب المصري فنون السحر الأسود لما تعرفه من اعتقاد المصريين وغالبية شبابها في الخرافات والخزعبلات.

ومن جانبه أشار الدكتور عبدا لهادى حماد أستاذ التاريخ الحديث أن كنيسة الويكان في الولايات المتحدة هي الأكبر في العالم والأسرع نموا وتمتاز بأنها كنيسة رسمية قانونية تقدم الكثير من الخدمات الاجتماعية المتنوعة كما أنها تمتلك مجموعة من الكنائس الفرعية التابعة لها في العديد من البلدان مثل كندا واستراليا وجنوب أفريقيا والدنمارك والسويد ، كما أن هذه الطائفة العجيبة تمتلك الكثير من الأتباع في مناطق أخرى من العالم مثل البرازيل وسنغافورة وهونج كونج وغيرها.

وأضاف أن هذه الكنيسة هدفها نشر وتعليم السحر الأسود في العالم وخلال الخمس سنوات الماضية سجلت الكنيسة 250الف طالب .
مشيرا أن فكر الويكان به مسحات من البوذية والهندوسية.مشيرا إلى أن دستور الولايات المتحدة ينص على فرض حماية متساوية تحت مظلته لجميع الأشخاص داخل البلاد لممارسة شعائرهم الدينية بكل حرية إلا أن الويكان كطائفة دينية تواجه مشاكل دائمة ومستمرة من السلطات في الكنيسة المسيحية وتسعى المنظمات المسيحية بكل وسائل الضغط المتاحة لمنع هذه الطائفة وأنصارها من الحصول على اى موطئ قدم للوصول إلى الرأي العام.

بالصور .. جثث أطفال مطلية بالذهب لممارسة طقوس السحر الأسود

ألقت الشرطة التايلاندية القبض على بريطاني بحوزته حقائب مملوءة بجثث أطفال مطلية بالذهب يعتقد أنها معدة للاستخدام في السحر الأسود.
واحتجزت الشرطة في مطار العاصمة التايلاندية بانكوك تشو هوك كوين (28 عاما) البريطاني من أصول تايلاندية بعد أن عثرت على بقايا أطفال بحوزته يعتقد أنه كان يحاول تهريبها إلى داخل تايلاند، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية .

ويواجه كوين عقوبة السجن لمدة عام وغرامة مالية قدرها 40 جنيها إسترلينيا في حال أدين بالتهم المنسوبة إليه.
وقال ويوات كومتشومان الضابط بوحدة حماية الأطفال والنساء في جهاز الشرطة التايلاندية: “هذه الجثث لأطفال بين سن شهرين وسبعة أشهر. بعضها عثر عليها مغطاة بالذهب”.
وقالت الشرطة التي لم تتمكن حتى الآن من تحديد الجهة التي قدمت منها هذه الجثث إن أجساد الأطفال مدون عليها أرقام وعدد من الكتابات الدينية والوشم.
وفي تايلاند تنظم طقوس مروعة تعرف باسم “كومان ثونج” حيث يتم إزالة الأطفال الموتى جراحيا من رحم الأم وتخضع لطقوس احتفالية.
وكانت الشرطة قد تلقت بلاغا عن أجساد أطفال معروضة للبيع لزبائن أثرياء عبر موقع يعلن عن خدمات السحر الأسود, وتباع الجثة لشخص تايلاندي بأربعة آلاف جنيه إسترليني، ومن ممكن أن تباع بأكثر من هذا المبلغ 6 مرات.
ولا تزال تمارس طقوس السحر الأسود في تايلاند حيث ينظم المنجمون احتفالات لمواجهة الحظ السيئ.




نساء من الجحيم .. قصص أغرب و أشهر سفاحات في التاريخ

هذا وجه أخر لملمس الأنامل الناعمة .. والابتسامات المشرقة .. والقدود المياسة .. مرور تاريخي سريع للحالات التي تتحول فيها المرأة من مخلوق وديع لطيف إلى ثعبان شرير يلدغ , تعالوا معي عبر بوابة الشر .. استمتعوا واحذروا .

1- كاترين إمبراطورة روسيا القيصرية
تزوجت كاترين من ببيتر الثالث واكتشفت أنه عقيم واتخذت من أحد حراسها طريقاً للإنجاب فحملت منه وأثمرت صبي وحملت من حارسها الأخر بصبي ثاني , وثار شك الإمبراطور وواجهها بأنهم ليسوا أبناءه و بضبط نفس شديد وهدوء امتصت غضبه واعده إياه بشرح كل شيء له وما ينقذ الإمبراطورية بعد العشاء وأعدت كل شيء وأمرت الحراس والخدم بمغادرة القصر ووضعت ساق على أخرى وهي ترى بيتر يتلوى نازفاً من أنفه وفمه حتى الموت وكان أنينه يرافق ضحكاتها الرنانة حتى أزهقت روحه , وفي الصباح أمرت أحد حراسها بدفنه وعندما انتهى قتلته وأمرت أخر بدفن الحارس ثم قتلت الأخر وأصابتها الهستيريا حتى قتلت مائه حارس أخرإلى أن هدئت.

2 – الكونتيسه اليزابيث باثوري
من أراد أن يرى النسخة الأنثوية من داركولا فليقرأ سيرة كونتيسة الدم اليزابيث باثوري , تلك الأميرة المجرية لم تكتفي بشرب دماء 600 من فتيات الشعب بل ذهبت تبحث عن دم أزرق ملكي يقيها الشيخوخة فقتلت 25 من فتيات الأسرة المالكة.
ولدت في القرن السادس عشر بوجه جميل وقوام حسين , وحين قامت ثورة المزارعين رأت بأم عينها اغتصاب وقتل أختيها فيما نجت هي من المجزرة , تزوجت من الكونت فرنسيس ناداستي وهو من علمها أساليب التعذيب قبل القتل في دروس حيه بأن جعلها تقطع أوصال ثم رؤوس الأسرى الأتراك , وكان يلاحظ استمتاعها وابتكارها لأساليب جديدة , عندما أبتعد عنها زوجها لظروف العمل وجدت في نفسها شهوة للفتيات , فأخذت تلهو مع الخادمات الصغيرات وبعد أن تمارس معهن الرذيلة تقوم بتعذيبهن وتمزيق لحمهن وفي النهاية ذبحهن وكان يساعدها في التعذيب والتقاط الفتيات من الريف خادمها الأعرج وسيدة سوداوية شريرة أسمها آنا دارفوليا وكانت الكونتيسه تتمتع بتجويع الفتيات أسبوعاً كاملاً ثم غرز الدبابيس في الشفتين وتحت الأظافر وحرق مناطقهن الخاصة وبعدها قتلهن والاستحمام في حمام من دمائهن.

3- كريستيان غيلبرت
حصلت في محاكمتها على حكم مخفف فقد أنقذها محاميها من حبل المشنقة لكنه رماها في حياة كئيبة مملة , فستمكث في السجن ماتبقى من عمرها مضاعف أربع مرات , وكان هذا حكمها ” السجن مدى الحياة لأربع مرات متتالية “
من هي هذه الصبية الجميلة والتي اشتهرت بلقب ملاك الموت , ممرضة مرحة وشابة صغيرة الحياة كلها تبتسم لها , ولكن اسوء عيوبها أنها عديمة الصبر .. فكانت تجن من أنين مرضاها لذا لا تتعجب أن غرزت حقنة في يد أحدهم لقتله وليس لتسكين ألمه , وهكذا كان فقد كانت تتخلص من مرضاها الذين يتسببون لها بقلة الراحة والنوم بأن تحقنهم بمادة مخدرة تؤدي إلى توقف نبضات قلوبهم ومفارقتهم للحياة فوراً .. أشتهر عنبرها بكثرة المتوفين فيه وكان هذا موضوع المزاح بينها وبين زميلاتها وهن لا يدرين أنها كانت تتسبب في وفاتهم فعلاً , في إحدى الليالي التي تشرف فيها على أحد العنابر تلقت اتصال من حبيبها الذي أخبرها أنه لايستطيع ملاقاتها بعد انتهاء نوبتها ولكنه متفرغ الآن .. فما كان منها إلا أن غرزت إبرة سامة في ذراع المريض “كيث كاتينغ” حتى تلحق على حبيبها الذي كان يعمل رجل آمن في نفس المستشفى والذي قتلت في بداية معرفتها به ثلاثة مرضى ليكون لها عذر في استدعاءه لنقل الميت إلى الثلاجة.


النيكروفيليا كلمة إغريقية معناها حب الجثث وهو مرض نفسي قديم

النيكروفيليا كلمة إغريقية معناها حب الجثث وهو مرض نفسي قديم قدم الأزل، المرضى به على عكس جميع البشر حيث يتلذذوا بأحضان الجثث البارده العفنة، ويفرغوا فيها شهوتهم الحيوانية بشغف.
النيكروفيليا مرض مرتبط بالموتى والجثث، فلا عجب أن تكون أول الحالات التاريخية عنه قادمة من القائمين على دفن أو إقامة الجنائز للموتى، حيث ذكر المؤرخ الإغريقي هيرودوت أن القدماء المصريين كانوا يقوموا بترك جثة المرأة الجميلة في الشمس لمدة يومين لتظهر عليها علامات التحلل لتكون أقل جاذبية في نظر الكهنة ورجال الدين القائمين على دفنها وتحنيطها !
وها نحن اليوم يظهر على الساحة من هو مريض بالنيكروفيليا ويريد نشر أمراضه العفنة في المجتمع في وسط ترحيب وصمت من شعوبنا التعيسة.

بالصور.. أصغر سلحفاه في العالم

يثير ذكر سلحفاة صغير جداً لا يتعدى طوله الـ3.8 سنتمرات اهتمام الكثيرين في منتزه طبيعي بهيرتفوردشاير في بريطانيا.

وأفادت صحيفة الصن البريطانية ان السلحفاة الذكر الصغير، الذي يمكن حمله بملعقة طعام، طوله 3.8 سنتمترات وهو من أصغر السلاحف بالعالم.

ونقلت عن متحدث باسم منتزه باراديس الطبيعي، قوله ان السلحفاة "تانك" يحظى باهتمام وإعجاب كبير.

وتحدى المتحدث أي شخص يراه ولا يعجب به من النظرة الأولى، مشيراً إلى انه "ينشر الفرحة بين كل الزوار وبالرغم من حجمه الصغير إلا انه يتمتع بطاقة قوية.

بالصور .... فراشة على شكل انسان

هي واقعة حقيقية قامت بنشرها جريدة اسكتلدنيار في بريطانيا
















العثور على ديناصور مصاص دماء .. عمره 200 مليون سنة

كشف باحث في جامعة شيكاغو النقاب عن ديناصور جديد في حجم قط منزلي عثر عليه في قطعة من الصخر في جنوب أفريقيا.
وفي مقابلة مع وكالة أنباء رويترز، قال بول سيرينو عالم الحفريات في جامعة شيكاغو، الذى نشر النتائج في دورية زو كيز العلمية على شبكة الإنترنت، إنه في واقع الأمر اكتشف هذا الديناصور الذى يتغذى على الأعشاب عام 1983.
وقال سيرينو الذي يشمل بحثه رسم خريطة لشجرة عائلة الديناصور، إنه توصل إلى هذا النوع وهو طالب بالدراسات العليا أثناء قيامه بأبحاث في معمل جامعة هارفرد وكان يعتزم الكتابة عنه على الفور.
وأضاف "لقد دهشت، أدركت أنه نوع جديد من اللحظة التى وقعت عينى عليه"، لكنه قال إنه انشغل بمشاريع أبحاث أكثر طموحا.
وقال "كان هناك دائما احتمال أن يكتشفه شخص آخر ويكتب عنه"، لكنه أضاف أن الأمور سارت إلى الأفضل وأنه أصبح أكثر علما مما كان آنذاك.
وهذا النوع الغريب المظهر من الديناصورات، الذى أطلق عليه سيرينو اسم "بيغوماستاكس أفريكانوس" أو "الفك السميك من أفريقيا"، كان يعيش في الفترة ما قبل 100 مليون إلى 200 مليون سنة تقريبا.
وقال سرينو "إننى أصفه بأنه طائر ومصاص دماء وحيوان شائك من القوارض ووزنه مثل وزن قط منزلي صغير ولا يزيد ارتفاعه عن الأرض عن 30 سنتيمترا"، وأضاف أن "له فكا سميكا ومنقارا به سن بارزة تشبه الخنجر، وكان ينتمى لإحدى 3 مجموعات تشكل الأساس لشجرة الديناصورات".


أكثر الأحلام شيوعاً ودلالاتها

كانت الأحلام ولا زالت موضوعاً للدراسة منذ بدء البشرية حيث تحدث فيها أمور شتى وأمور أخرى نتذكرها عادة وهي التي تعنينا ، فما هي الأحلام إذن  ؟ في القاموس نجد تعريفاً بالأحلام على أنها سلسلة من الأحاسيس والصور والأفكار ..الخ والتي تمر أمام عقل الشخص النائم .
ولنأخذ فكرة عن أكثر الأحلام حدوثاً وما تعنيه في واقع حياة الحالمين نذكر فيما يلي 10 أفكار رئيسية لأحلام توصف عادة بـ "أضغاث الأحلام" ودلالاتها المبنية على التحليلات النفسية وليس على المعتقدات الموروثة والأسانيد الدينية المتبعة عادة في كتب السلف مثل كتاب تفسير الأحلام لابن سيرين وغيره والذي يكون مناسباً أكثر لتفسير أحلام الرؤى التنبؤية الأقل حدوثاً من الأحلام الشائعة المذكورة أدناه : 

1- آلات تفشل في عملها
في هذا النوع من الاحلام ترى نفسك تحاول تشغيل جهاز ميكانيكي فلا يعمل أو لا يعمل كما تتوقع منه ، حيث تنصب معظم هذه الأحلام حول أجهزة الهواتف ويمكن أن تشمل الأعطال فشلاً في الإتصال أو فقدانه أو الإتصال برقم خاطئ. كما يمكن أن يكون العطل إنقطاعاً في الإتصال بشبكة الإنترنت أو شيئاً يدوياً مثل جهاز معطل أو معلق عن العمل، وغالباً ما تعني هذه الأحلام أنك تحس بفقدان الصلة مع الواقع أو أن ذلك الجزء من جسمك وعقلك لا يعمل كما ينبغي ، ويمكن أن تعبر أيضاً عن شعورك بالقلق حيال إقامة علاقة مع شخص آخر في واقع الحياة. 
 


2- ضياع وأسر
الضياع في الحلم أمر شائع الحدوث جداً في الأحلام ، وهو يحدث عادة عندما يكون لديك مشكلة في اتخاذ قرار حول كيفية تفاعلك مع ظرف أو موقف في الحياة ، وفي الحلم تحاول أن تعثر على طريق للخروج من غابة أو شوارع المدينة أو بناء ضخم ، أو بناء يشبه المتاهة. ويمكن أيضاً أن تجد نفسك واقعاً في فخ، أو مدفوناً أو واقعاً في شرك شبكة ، أو غير قادر على الحركة لسبب ما ، ويترافق هذا عادة بإحساسك بالذعر ، ويدل هذا الحلم عادة على أنك واقع في مأزق وغير قادر على إتخاذ القرار الصائب في واقع حياتك.


3- إضاعة الفرصة لحضور حدث هام
في هذا النوع من الأحلام تسعى جاهداً لحضور فعالية أو حدث هام فلا تتمكن من ذلك - ويكون عادة في جزء من الثانية ، وبدلاً من أن تشعر الخوف تشعر عادة بالإحباط ، وتشعر بالندم لإضاعة الفرصة ، وهذا يحدث غالباً حينما تكافح للتوصل إلى قرار هام ، ولكي تحدد صلة هذا الحلم بحياتك الواقعية عليك أن تطرح أسئلة على نفسك مثل : مالذي تفتقده ؟ من الذي تضايق لفوات الفرصة ؟ هل أنت وحدك أم الآخرين ؟    
 


4- الفشل في الإمتحان
عندما تحلم بأنك في إمتحان فإن هذا يشير على أنك تحت إختبار أو  تحت عين الرقابة على نحو ما ، يأتي هذا الحلم عادة للأشخاص الذين مر عليهم فترة غياب طويلة عن المدرسة،  هناك عدة سيناريوهات محتملة ومتنوعة لهذا الحلم ولكنها تؤدي في نهاية المطاف إلى فشلك في إجتياز الإختبار بنجاح .

في إحدى السيناريوهات ستجد نفسك متأخراً عن إجراء الإختبار ، كأن تكون غير قادر على العثور على قاعة الإختبار ، وفي سيناريوهات أخرى تجد نفسك غير قادرعلى الإجابة عن أسئلة الإختبار إما بسبب قلة المذاكرة أو بسبب فقدانك لأداة ما ، وعموماً تشعر بالأسى والإحباط وهذا المشاعر توازي في واقع حياتك ما تشعر به من تحدي معين أو وضع معين .

5- المرض والموت
في هذا النوع من الأحلام تشعر بأنك (أو شخصاً تحبه)    مريض أو مصاب أو على وشك الموت، وهو شائع إلى حد ما وليس من المستغرب أنه يحصل غالباً عند بداية المرض ، وبعيداً عن الإصابة بالمرض يمكن أن يدل هذا الحلم أنك مجروح عاطفياً أو خائف من أن تؤذى مشاعرك ، وقد يحذرك هذا الحلم من خطر داهم على نفسك أو على شخص تحبه ، وعندما تجد شخصاً آخر في الحلم يموت فإنك تشعر كما لو أن جزءاً منك قد مات وجرى تجسيده بذلك الشخص  ، وقد يعني ذلك أيضاً أنك تتمنى أن يبتعد هذا الشخص عنك أو أنك تخاف على فقدانه.

6- المطاردة
عندما تحلم بأنك ملاحق من شيء مخيف فإنك بالتأكيد لست وحيداً ، يعني هذا الحلم أن شخصاً أو شيئاً ما (ربما أمر غامض كإنفعال ما)  يجعلك تشعر بالتهديد ، حاول تحديد ماهيته ومالذي يطاردك ومكان حدوث هذا الحلم وما هي أحاسيسك أثناء المطاردة وذلك لتفهم معنى الحلم بالنسبة لك،  فالشخص أو المخلوق الذي يلاحقك قد يكون شخص تعرفه أو أنه ببساطة إعادة لحدث وقع فعلاً في حياتك.


7- الأسنان المفقودة أو المعطوبة
موضوع الأسنان في الأحلام شائع، وهي أنك تتفاجأ بأن أسنانك ضاعت من فمك أو أصابها الأذى ، ومن بين السيناريوهات المألوفة تسقط اسنانك في يديك أو تقع واحداً بعد الآخر في لحظات قصيرة. او تنمو أسنانك فجأة بشكل ملتو أو متعفن،  ليست هذه الاحلام مرعبة وصادمة فحسب وإنما تترك للحالم غالباً صورة لا ينساها.

تدل هذه الاحلام إلى حد كبير أننا خائفون من فقداننا لجاذبيتنا. وهناك تفسير آخر وقد يكون متجذراً في خوفنا من الحرج أو التصرف بغباء في موقف معين وتعبر هذه الأحلام عن مبالغة مفرطة لقلقنا وهمومنا.

8- العري
بصرف النظر عن أولئك الناس الذين يرون أنفسهم عراة في أحلام اليقظة ، فإن العري في الحلم ليس أمر غير مألوف، وفي هذا النوع من الحلم قد تشاهد نفسك بدون ملابس أو مجرداً من بعضها ، أو أنك تلبس ثياباً لا تليق أو ترى شخصاً أمامك عارياً في حين لا تكون أنت عارياً، وقد يصاحب هذا الحلم شعور بالضيق والإحراج أو حتى شعور بالفخر والتحرر.

إن هذا الحلم الذي تشعر به يدل على أنك تحس بأنك مكشوف للخطر، أو معرض للهجوم، أو أنك تخشى أن تكشف الكثير عن نفسك في واقع الحياة، ولقد فسر فرويد الأحلام التي تتمحور حول فكرة العري على أنها رغبات جنسية مكبوتة ، ومن المثير للإهتمام أن هذا النوع من الأحلام يحدث بشكل أكبر لدى الناس الذين يتجهزون لمراسم الزفاف في واقع حياتهم.

9- السقوط والغرق
السقوط أو الغرق هي من أكثر الأحلام التي تحدث للناس وليس من المستغرب ذلك إذا ما اكتشفت ما تعنيه حقاً ، لا لن تموت عندما تسقط على الأرض أو تشعر أحياناً بأنك تختنق في الماء أو تغرق. 

عادة ما يكون الشخص الذي يعيش هذا الحلم مفتقداً إلى الأمان أو مفتقراً للدعم في واقع حياته ، تحدث هذه الأحلام كثيراً حينما تقهرك الحياة وتشعر بأنك مستعد للإستسلام ، إذا كان لديك هذا الحلم فينبغي عليك أن تعيد تقييم وضعك الراهن وتحاول أن تحدد مكمن المشكلة التي تسبب لك المعاناة.

10- التحليق
أحلام الطيران في الهواء يمكن أن تكون رائعة ومرعبة في نفس الوقت ، يصف الحالمون فيها مقدرتهم على الطيران بأنها تجربة منعشة وتشعرك بالحرية وتبعث على البهجة .

لكن الجزء المهم من هذا الحلم هو في كيفية تحليقك فالطيران بحد ذاته يمثل طموحاتك ، فهل تفشل في محاولتك في الطيران أم أنك تحاول الطيران لأعلى ما تستطيع ؟  إذا كنت تطير بيسر وتستمتع بالمشهد والطبيعة من أسفلك فعندها يدل ذلك أنك متغلب على الظرف الموضوع فيه ، ولكن عندما تواجهك صعوبات في البقاء محلقاً فإن هذا يدلعلى افتقارك إلى  التحكم بظروفك .

وإذا شعرت بالخوف عند الطيران أو طرت إلى ارتفاع شاهق فإن ذلك يدل على  أنك تخشى تحديات النجاح ، وأياً كان السبب فإنك قد تقوم بتقييم إحساسك خلال تحليقك  وصلته بواقع حياتك.
 

معتقدات اليهود وغرائبهم وعجائبهم

توهم اليهودي البدائي بأن الروح تفارق النائم بعض الوقت ثم تعود إليه ,لذلك كانوا لايوقظون النائم فجأه لئلا تمنع الروح من العوده إليه.

*كان اليهودي إذا حضرته الثؤباء وضع يده على فمه متخذا حاجزاً يحول دون خروج الروح من جسده إو دخول عدو روحي إاليه.

*يُعتقد أن الروح بعد مفارقتها للجسد ,تحوم حوله مؤقتا لذلك كان أهل الميت يرتدون اللباس الأسود ويظهرون الحزن فـي وجوههم ويحلقون شعورهم ويطينون رؤوسهم بالرماد ويصرخون ليخيفوا روحه فترحل.

*اليهودي يعتقد أيضا بأن الروح بـعد فراقها لصاحبها تبدو في هيئته.

*سائد عند اليهودي أن اللحم يحتوي على ماده الروح التي ينطوي عليها الحيوان لذلك غالى في توهمه أن الإنسان يكتسب خصائص الحيوانات التي يتغذى بلحومها وهذا ماجعل اليهودي البدائي يحرم على نفسه لحم الخنزير.

*ولد ابراهيم بمدينه "أور" الكلدانيه ورزق ولدا اسمه إسحاق وآخر اسمه يعقوب أو اسرائيل واليهود الساميون نشأوا عند الحدود الشماليه للصحراء العربيه ,وعاشوا حياة البدو ومن أسماء الآله عندهم أدونيس ومعناه الرب, عشتروت وأشيما إله النار.

*كلمة موسى تعني الناجي واسمه السابق "هوزارسيف".

*سموا بالساميين ,نسبة إلى سام بن نوح ويرى بعض العلماء باللغات أن سام مشتق من اسم اسماعيل.

*تقوم ديانة اسرائيل على تعاليم واقاصيص جمعها حكماؤهم وطوروها مع الزمن واعطوها اسم الكتاب المقـدس ويحتوي على: التوراه وأقوال الأنبياء ومخطوطات الكتبه..........اما التوراه فهي تحـوي خمسة كتب منسوبه كلها لموسى منها كتاب بـدء الخليقه وهـو وصـف للبشريه الأولى ولحياة الكهنوت وابراهـيم واسحاق ويعقـوب وتحـدث عن الطوفان ونوح.

*كتاب اليهود المقدس الحقيقي هو "التلمود" أما التوراه فهو مجرد كتاب تاريخي اسطوري في معظمه ,وللعلم إن كتاب التلمود لايستطيع العامه من اليهود امتلاكه فهو كتاب يجهله عامة الشعب.

*صلاة اليهود الأكثر تردداً هي التاليه "فليتمجد ويتقدس اسم الرب العظيم في كل العالم الذي خلقه حسب مشيئته ,وليلتحق ملكه أثناء حياتكم وخلال أيامكم وأثناء حياة كل بني اسرائيل بسرعه وبالقريب العاجل ".

*عيد الفصح هو احتفالهم بذكرى القتل التقليدي للمولود الأول المصري في عهد فرعون.

*الأمم المتحده هي من صنع اليهود.

*الحاخام هو معلم الدين اليهودي.

*أشهر أعيادهم :الفصح المجيد في 14 نيسان وهو ذكـرى فرارهم من مصر ,عيد العنصره بعد أسبوع من الفصح وعيـد رأس السنه بهلال الشهر العبري وهو إحياء لذكرى نزول التوراه.

*مواصفات الهيكل سابقا والذي يدعون وجوده الآن: اربعين ذراعا عمقا وعشرين عرضا وثلاثين ارتفاعاً , ضمن الهيكل وضع تابوت يضم تجسد الآله وفي الهيكل طاوله عليها الخبز المقدس , يبدلونه يوميا .وكان رحب للكهنوت والشمعدان ذو السبع شعب وأما الباب الأثري على مدخل الهيكل فهو مذبح لإحراق الضحايا.

*ومن معتقداتهم الباطله يقولون أن الشياطين خلقوا يوم الجمعه عندما خيم الغسق ولم يخلق الله لهم أجساداً أو ملابس لأن يوم السبت كان قريباً وماكان لديه الوقت الكافي لعمل ذلك !! وعلى حسب روايه أخرى لم يخلق لهم أجساما عقابا لهم لأنهم كانوا يريدون أن يخلق الإنسان بلا جسد.

*يؤمن اليهود بأن أرواحهم تتميز عن باقي الأرواح وذلك لأنها جزء من الله مثل ما الابن جزء من والده وأن الأرواح الغير يهوديه هي أرواح شيطانيه وشبيهه بأرواح الحيوانات.

*يرى اليهودي بأنه يجوز له اغتصاب أي امرأه غير يهوديه لأنها من نسل الحيوانات.

*"يهوه" إله سيناء: وهو إله التاريخ ويعرف بأعماله وهي الوحدانيه والعداله والمحبه وهو الإله الأكبر للإسرائيليين وهو خالق العالم يقولون أنه روح خارج عن كل قوانين الطبيعه وعن تصرف الأقدار وهو يتكلم ويرى ويشعر ويضحك ويتألم ينزل من السماء ليزور برج بابل يتجلى في صور الخليقه فينزل بين الناس.

*سفر نشيد الأناشيد هو عباره عن موضوع غرامي أو هو غزل بين يهوه وبين اسرائيل يرتله اليهود حتى اليوم في عيد الفصح.

*كان يؤمن اليهودي البدائي بأن الساحره هي امرأه وثيقة الصله بالشيطان لها مقدره على إتيان الخوارق تحلق بين آن وآخر في الهواء فيما بين الجمعه والسبت ممتطيه مكنسه ذات عصا فتؤم ندوات تتجمع فيها الساحرات فوق قمم الجبال لتجديد البيعه للشيطان وإظهار الولاء له وتخرج الساحره من ثقب مفتاح الباب ويرقد في فراشها أثناء غيابها شيطان صغير مرتديا زيها !

أسرار وصور يهودية خطيرة ..... مهم جدا

يزعم اليهود فى معتقداتهم وهى بالطبع مقدسة عندهم أنه فى اليوم التى تظهر فيه البقرة الحمراء المقدسة يستطيعون بناء الهيكل أى هدم الأقصى وبناء هيكلهم المزعوم وأن غالبية اليهود يعتقدون أن هذه البقرة هى الوحيدة التى من خلالها يستطيعون أن يدخلوا الهيكل ... كيف؟

تحرق البقرة الحمراء و يأخذ رمادها ويتطهر به اليهود قبل دخول الهيكل.

وقبل خمس سنوات تقريبا اكتشف اليهود هذه البقرة الحمراء وقاموا بإعداد المذبح المقدس لها وتم تدريب عدد من الحخامين على طريقة التطهير والذبح والحرق لبقرتهم بل أنهم قاموا بتصميم الهيكل الذى سيبنونه على أنقاض الأقصى بعد تدميره ولكن ظهرت مشكلة عطلت هذه العملية إذ مع بلوغ البقرة تبين أن بها بقعة مائلة للسواد فى جلدها وهذا حسب معتقداتهم ينفى أن تكون هذه البقرة هى المقصودة إذ يجب أن تكون البقرة حمراء بالكامل.

يعترف معظم اليهود أن الدخول إلى منطقة جبل الهيكل (المسجد الأقصى يعد خطيئة كبرى بدون التطهير والذى سيتم عبر اكتشافهم البقرة الحمراء التى ستعطيهم التصريح بالدخول إلى هذه المنطقة المقدسة ومعظم اليهود الذين يعيشون فى فلسطين يعتبرون أن بناء الهيكل يعجل بقدوم ملك اليهود المنتظر.

يرى اليهود أنه إذا تأكدوا من أن هذه البقرة هى فعلا البقرة المرجوة أنه يجب عليهم هدم المسجد الأقصى لبناء الهيكل وتساعد الحكومة فى التحضير لهذا اليوم وتهيئة العالم الإسلامى للقبول بأن يبنى هيكل اليهود وفى المقابل يستطيع المسلمين بناء المسجد الأقصى ثانيا ولكن ليس على نفس الجبل... هذا إذا كانت ردة فعل المسلمين أكثر من الهتافات والتبرعات وسيتم ذلك عبر وسيط وأنتم تعرفونه ويقول اليهود أن المسجد لن يهدم علانية ولكن عن طريق زلزال أو بسبب الحفريات وعمليات الترميم التى يقوم بها المسلمين أوعن طريق شخص مجنون يقوم بنسفه بالمتفجرات.

عجائب الموت عند النمل

وجد العلماء أن النمل ينشر عند موته رائحة خاصة تنبه بقية الأفراد على ضرورة الإسراع بدفنه قبل انجذاب الحشرات الغريبة إليه, و عندما قام أحد العلماء بوضع نقطة من هذه المادة على جسم نملة حية سارع باقي النمل إليها و دفنوها حية على الرغم من أنها حية تتحرك و تقاوم, و حينما تمت إزالة رائحة الموت فقط تم السماح لهذه النملة بالبقاء في العش و تسمى هذه الرائحة ب ( حمض الزيتيك أو الأوليك ) و قد تموت في اليوم الواحد نملات كثيرات يبلغ عددها عشرات و أحياناً بالمئات, و من كثرة الاحتكاك بالموتى تنتقل رائحة الموت إلى النملات اللاتي يقمن بعملية الدفن, فتحرص النملة عندما ترجع من المقبرة بلعق نفسها بلسانها لتزيل كل أثر علق بها من الرائحة, لأنها إن بقيت فستدفن و هي حية

مدينة أجارتا (Agartha) التي توجد بعالم جوف الأرض الداخلي

لقد تحدث الكاتب الكبير الأستاذ: أنيس منصور في كتابه الشيق الرائع: (الذين هبطوا من السماء) عن رجل هندي اسمه الأمير شرنزى لند أبهر الناس بالأعاجيب يقول أنه أتى من عالم جوف الأرض الداخلي من مدينة اسمها أجارتا (Agartha) تقع تحت جبال الهملايا بهضبة التبت وهذه المدينة بها عدة سراديب طولها مئات الكيلومترات وفى هذه المدينة الكائنات كلها تضئ وبها عددا لا يحصى من الجن والشياطين , وأناس يعيشون داخل الأرض حتمت عليهم التعليمات السرية بأن يظلوا تحت الأرض , لحين صدور أوامر أخرى..
قال الكاتب الكبير/ الأستاذ أنيس منصور في احد فصول كتابه الشيق الرائع تحت عنوان: (ساعدني على حل هذه الثلاثين لغزا !) مانصة: ( في سنة 1947م استقبلت بباريس رجلا هنديا أنيقا رشيقا في الخامسة والأربعين من عمره . يقول أنه يملك عشرين مليونا من الجنيهات في بنوك اليابان وأربعين ألف فدان في كوبا ومثلها في بنما وأضعاف هذاالمبلغ في بنوك أوروبا وبأسماء مستعارة . أما عن ثقافته فهي واسعة , يعرف عشرين لغة حية وميتة يتكلمها بطلاقة . وقد جاء إلى باريس لزيارة أحد رجال الدين الأخ ميشيلايفانوف ..ولكن أي دين ؟ لم يحدد ذلك , وإنما قال كلاما عاما يفهم منه أن دينه يدعوإلى الحب والسلام . وهو بذلك لا يختلف كثيرا عن المسيحية والإسلام. وقرر أن يقيم في مدينة سيفر في فرنسا .. لماذ ؟ لأسباب علمية وفلكية ولأسرار خاصة لم يشأ أن يذكرها .

هذا الرجل الهندي اسمه الأمير شرنزى لند ... والى جانب لقب الأمير يحمل ألقابا أخرى كثيرة من بينها : الرئيس الأعلى والملك السيد لمملكة أجارتا (Agartha) وفى يوم 20 نوفمبر 1947م نشرت الصحف هذا اللقاء بينه وبين الصحفيين سألوه :

- كم عمرك ؟
- ولدت سنة 1902م
- أنت من التبت ؟
- هندي, ولكنى ولدت في التبت ....فقد ولدت في منطقة دراجلنج وكانت في ذلك الوقت تابعة للتبت أي قبل أن يقتطعها الإنجليز ويضموها إلى إمبراطورية الهند
- هل أنت من نسل جنكيز خان ؟
- مباشرة .
- هل لك صلة بجمعية " محبة الحكمة " ...وهل تربطك صلة بالرجل الذي أنشأ هذه الجمعية منذ أكثر من مائة سنة ...
- أنا هو ...أنا تجسيد أخر لهذا الرجل الحكيم.
- من الذي أعطاك كل هذه الألقاب ؟
- صدر بذلك قرار جماعي من مجلس الحكماء في مدينة أجارتا (Agartha), أنهم كثيرون عندنا.. وكثيرون أيضا في العالم. ولكنهم حريصون على أن يظلوا تحت الأرض – أي دون أن يدرى بهم أحد! ..إن في أمريكا حوالي أربعة ألاف حكيم...وفى فرنسا مثل هذا العدد...وفى مدينة أجارتا (Agartha) يوجد ثلاثة من حكماء العرب....
- من الذي أسس مدينة أجارتا (Agartha) ؟
- لا أعرف بالضبط. ولكن تاريخها يرجع إلى 56 ألف سنة .
- هل هذه المدينة تحت الأرض ؟ هل الذي كتبه العالم الروسي أوستدوفسكى عن حضارتكم صحيح ؟
- ماكتبه العالم الروسي من الغريب أنه صحيح. وأضيف إلى ذلك أن هناك أنفاقا تربط بين الأديرة في جميع أنحاء العالم. عندنا أنفاق تصل إلى 800 كيلو متر , صدوقنى وفى هذه الأنفاق مغارات تتسع لكنيسة كبرى . ....
- هل في هذه الكنيسة أناس كثيرون ؟
- أكثر من عشرين مليون نسمة ....وهناك عفاريت وشياطين وجن – محكوم عليهم بأن يظلوا تحت الأرض ....أنها أرواح شريرة ....ولكنها اقل شرا من الإنسان .
- هل عندكم حضارة ميكانيكية ...آلات ....وطائرات ....وصواريخ ؟!
- ليست عندنا حضارة مادية ....عندنا تطور روحي وعقلي وعندنا وثائق سرية لو عرفتم بعضها لاندفعتم إلى ابعد الكواكب ولقضيتم على حضارتكم هذه ...وسوف أتحدث إلى السيد جوليو كورى وأعاونه في حل مشاكله النووية ....وسوف أوجه دعوة إلى الصحفيين ورجال السينما ليصوروا جانبا من هذه الحضارة المختفية تحت جبال الهملايا ....
- مسموح لهم بالتصوير واستخدام الأنوار الكاشفة؟
- لا داعي للأنوار الكاشفة. فمعظم الأجسام هناك تضئ ....
انتهى الحوار مع الأمير ماهوشوهان ( أي السيد الأكبر )....

وبعد أن أدلى بحديثه في الصحف اختفى. ولم يعد أحد يدرى أين ذهب الرجل . وعرفوا بعد ذلك أنه أقام في بيت أحد أصدقائه. وأنه كان يعيش حياة باهظة التكاليف:
أفخر السجائر ....وأغلى الشمبانيا ....وكانت له عشيقة هي السيدة ليديا , التي كانت عشيقة الرسام السريالي جيجنباخ....هل هو نصاب ؟
لقد أمتحنه الصحفيون وسألوه بكل اللغات المعروفة فأجاب بكل اللغات الأوربية....وتسلل بين الصحفيين بعض أساتذة جامعة السوربون وسألوه بلغات قديمة ميتة وأجاب بطلاقة تامة ....وسأله أحد العلماء عن بعض المعادلات الرياضية ....وكان رده سريعا . ويقال أنه أدخل تعديلا على نظرية النسبية التي اكتشفتها اينشتين . ووعد بإضافة جديد لها بحيث تصبح النظرية قادرة على تفسير مجالأ أوسع , وهذا ما فعله اينشتين بعد ذلك بسنوات طويلة ....وأختفي ؟!
أما الذي قاله العالم الروسي أوستدوفسكى عن هذه الحضارة القديمة فقد اهتدى إلى ذلك من مخطوطات ونقوش نادرة ومن تحليل كثر من التراث الشعبي في التبت وفى الهند وفى الصين . فقد أشارت هذه التحف الأثرية إلى أن هناك حضارة لها عاصمة هي مدينة أجارتا (Agartha) , تحت جبل الهملايا . وأن بها كنوزا من الكتب, وأن مدينة أجارتا (Agartha) هي جامعة آسيا كلها.
وأن على رأس هذه الجامعة المتحضرة رجلا اسمه المهاتما يقوم بدور سيد الكون . وأن هذه المهمة ينقلها من جيل إلى جيل رجل أخر يختاره. وأن في هذه المدينة أسرار خطيرة. وأن أهلها يملكون وحدهم تفسير أعقد المشاكل الأرضية -أي التي على سطح الأرض -وهناك نقوش تؤكد أن في هذه المدينة أكثر من 55.700 مجلد تضم أسرار الأرض والكواكب الأخرى ....

وهناك ما يدل على أن حضارات كثيرة غطتها الرمال ....إما لأنها أصلا كانت تحت الأرض. وإما لأن حادثا فلكيا قد هدمها, وتحركت الرياح فتولت إخفاء معالمها ودفن أسرارها. كما حدث في مصر وفى بوليفيا وقد أعلن أحد العلماء الأمريكان منذ عشر سنوات أنه لا يستبعد أن تكون تحت القطب الشمالي حضارة عريقة. وصاحب هذا الرأي ليس مشتغلا بالسحر الأسود . وإنما هو أحد علماء الفضاء . ويؤكد أن البحث سوف يتجه إلى هذه المنطقة النائية المتجمدة من العالم يوما ما أما الآن فان البحث صعب وتكاليفه خرافية. ولكن لابد أن يحدث )

وبناء على ما ذكره الكاتب الكبير الأستاذ / أنيس منصور في كتابة: (الذين هبطوا من السماء) نقول : أن كل ما قاله الأمير الهندي شرنزى لند عن مدينة أجارتا (Agartha) التي تقع تحت جبال الهملايا بهضبة التبت في عالم جوف الأرض الداخلي صحيح .. فجميع شعب التبت من رهبان الدلاي لاما يؤمنون بأن الأرض مجوفة (مفرغة من الداخل) وأن بجوف أرضنا مدن وممالك وحضارات وأمما وأقواما وشعوبا بشرية وغابات وأنهار وبحيرات وما الى ذلك..

وقد كان العلماء الروس مهتمين بأرض التبت وبرهبان الدلاي لاما لكي يخبروهم بشبكات الأنفاق والكهوف التي تؤدى إلى مدينة أجارتا (Agartha) التي تقع تحت جبال الهملايا بهضبة التبت بعالم جوف الأرض الداخلي العظيم ..

ولقد ذكرت قناة ( نيقولاس) الشهيرة الروسية التي كانت ملكا للسيد ( ألامع المويرا) : أن عاصمة التبت لاسا لها معبد متصل بنفق يوصل إلى عالم جوف الأرض الداخلي والى باطن الأرض المجوفة ( Hollow Earth ) .
والنفق ممتد من عاصمة التبت لاسا إلى مملكة شمبالا (shamballa) التي توجد تحت سطح الأرض بعالم جوف الأرض الداخلي ..

ومدخل هذا النفق محروس من قبل كهنة الدلاي لاما البوذيين الذين اقسموا على سرية مكان هذا النفق وعدم إفشائه لاى مخلوق مهما كان ..

وفي زمننا الحاضر يؤمن شعب التبت البوذي أن هناك أمما وأقواما وشعوبا بشرية تحت أرضنا وتوجد أيضا جنات وغابات وأنهار وبحيرات في عالم جوف الأرض الداخلي ويربط بين التبت وبينهم أنفاق وكهوف تؤدي إليها ..؟
وامن الشعب البوذي .. أن هناك مملكة في عالم جوف الأرض الداخلي اسمها مملكة أجارتا (Agartha) يوجد فيها ألهتهم من عالم شياطين الأنس والجن التي يعبدونها من دون الله تعالى , ويتصلون بها عن طريق عدة كهوف وأنفاق عملاقة هي ألان لا تزال موجودة ومخبئة داخل معابدهم فهي تربط معابدهم بعالم جوف الأرض الداخلي ..

وذكرت قناة ( نيقولاس) الروسية أيضا أن بعض الأنفاق قد دمر وردم من الكوارث الطبيعية .. ويقولون أن مملكة أجارتا (Agartha) لا تزال موجودة حتى الآن تحت سطح الأرض بعالم جوف الأرض الداخلي .. وان التعتيم عليها من قبل رهبان المعابد والدلاي لاما شديد جدا .. فالأنفاق والكهوف تخضع لحراسة مشددة من قبل رهبان التبت البوذيون لكي لا ينتشر خبرها بين عامة الناس من شعب التبت ..

كما أضافت قناة ( نيقولاس) الروسية أن أدولف هتلر كان يبعث البعثات لرهبان الدلاي لاما بهضبة التبت.. ليكتشف مكان هذه الكهوف المؤدية لعالم جوف الأرض الداخلي.. ولكي يتواصل مع أهل سكان مملكة شمبالا (shamballa) .. وقد سجل التاريخ ذلك ..
أن معظم عامة الناس من شعب التبت لا يعلمون أين توجد شبكات الأنفاق والكهوف التي تؤدى إلى مدينة أجارتا (Agartha) بعالم جوف الأرض الداخلي العظيم ولأكنهم يعلمون أنها تقع تحت مدينة لاسا عاصمة التبت .. ويؤكد الرهبان أنها توجد في احد المعابد بمدينة لاسا عاصمة التبت ولا يعلمها ألا أصحاب الشأن والمراكز العليا من رهبان الدلاي لاما وعلمها عند قداسة الدلاي لاما الأب الروحي للتبت أواله التبت المزعوم..

وتقع هذه المدينة تحت سطح الأرض وبيننا وبينها 800 ميل تقريبا وتعرف بإسم مملكة شمبالا (shamballa) وعاصمتها هي مدينة أجارتا (Agartha) العظيمة ..

والرهبان يقولون : أنها جنة من جنات الأرض لم يُرى مثلها على الأرض على الإطلاق وهى كثيرة الغابات والأشجار .. وفيها بحيرات بها مياه عذبة نقيه.. وعلى شواطئ وضفاف البحيرات يستقر عليها قصور وصروح ومعابد .. كأنها الكريستال بل أنقى من الكريستال .. ليس يشبهها قصور على وجه الأرض إلا المعابد الهندية البوذية .. وهي مدينة يبلغ عدد سكانها عشرات الملايين من البشر ويسمونها بأرض الجنة التي توجد تحت الأرض وأرض الألهه ومنبع البشر..

واليكم أسماء شبكات الأنفاق والكهوف التي تؤدى إلى مداخل مدينة أجارتا (Agartha) التي تقع تحت جبال الهملايا بهضبة التبت بعالم جوف الأرض الداخلي وهى ما يلي:

1- كويفا دي لوس تايوس (الكهف من الطيور النفط) ، إكوادور
2- غربي الصحراء ، في منغوليا.
3- هرم الجيزة الأكبر في مصر
4- أجواز وشلالات الأرجنتين في البرازيل
5- كهف الماموث ، في ولاية كنتا كي ، بالولايات المتحدة الأمريكية
6- ماناوس ، في البرازيل
7- ماتو غروسو ، في البرازيل
8- جبل Epomeo ، في ايطاليا
9- جبل شاستا ، في ولاية كاليفورنيا بمدينة (Agharthean)
10- راما ، قرب جايبور ، في الهند
11- القطب الشمالي
12- القطب الجنوبي
13- بئر Sheshna في مدينة بيناريس بالهند

هذا المقال للباحث أسامه مرعي.. مع بعض التصرف

(فيسبوك) يجمع عربية مع عائلتها بعد فراق 45 عاماً

مكالمة هاتفية واحدة، كانت كافية لإزالة جانب مظلم من حياة عائلة فلسطينية، استمر قرابة خمسة وأربعين عاماً، لم تصدق السيدة بدرية نجاتبان 'التميمي' المعروفة باسم زهراء، أنها قد عثرت أخيراً على عائلتها المفقودة، وأنها تستعيد شيئاً من لغتها الفارسية، وأنها تتحدث مع أخت لها اسمها شهناز، لم تكن تعرف أصلاً أنها موجودة.

بداية القصة كانت في خمسينيات القرن الماضي، عندما أوصلت مسيرة البحث عن لقمة العيش الشاب الفلسطيني حسني الأشقر إلى بلدة عبادان الإيرانية على الحدود مع العراق، حيث عمل حسني في البلدة ميكانيكي سيارات، وتزوج من فتاة عربية إيرانية اسمها بدرية. وبعد نحو عشرة أعوام من العمل المضني، قرر حسني العودة إلى دياره، فودعت بدرية أهلها وسارت مع زوجها برفقة طفلتين إلى الأراضي الفلسطينية.

ومع قيام الثورة الإسلامية في إيران العام 1979، تقطعت كل أشكال اتصال بدرية مع أهلها، وتعقدت حتى صارت مستحيلة، ثم جاءت الحرب الإيرانية-العراقية، حيث دمرت أجزاء واسعة من بلدة عبادان الواقعة على الحدود، فقتل من أهلها من قتل، ونزح البقية إلى قرى أخرى في منطقة الأهواز داخل إيران، واختفت آثارهم وعناوينهم وتقطعت كل سبل الاتصال معهم.

يقول الشاب أحمد الأشقر ابن السيدة بدرية 'كان هذا الأمر يمثل غصة في قلوبنا جميعاً، وجانباً مظلماً من حياتنا، ظلت أمي طوال الخمسة والأربعين عاماً الماضية تحاول إخفاء حزنها الشديد على فقدان أهلها، وكان تحدياً قاسياً بالنسبة لي أن أحقق حلم أمي لاسيما أنها أصبحت في خريف عمرها'.

لجأ أحمد إلى 'فيسبوك'، وبدأ بإضافة أشخاص من بلدة عبادان الإيرانية وتكوين صداقات معهم، وكان يستعين دائماً بحسه الأدبي، ليحكي قصة أمه الإنسانية وأهلها المفقودين، حتى جمعته الصدفة الإلكترونية بشاب من بلدة عبادان اسمه مسعود، حيث أبدى مسعود اهتماماً كبيراً بقصة والدة احمد، وعرض عليه المساعدة في البحث عن العائلة المفقودة.

الدليل الوحيد الملموس الذي تمت عملية البحث المضنية بناء عليه، كان عقد الزواج لبدرية وحسني، حيث حمل مسعود عقد الزواج، وبدأ البحث من شارع إلى شارع، عن طرف خيط قد يوصل إلى عائلة بدرية، لكن الحرب التي غيرت كل المعالم وأسماء الشوارع في بلدة عبادان جعلت من مهمة مسعود الإنسانية، مهمة شبه مستحيلة، غير أن مسعود لم ييأس حتى التقى أخيراً بشخص عمل مع حسني الأشقر في نفس ورشة الميكانيك، ودله على بلدة أخرى اسمها معشور، قد تكون عائلة بدرية قد لجأت إليها.
من بلدة معشور الإيرانية وردت أول مكالمة هاتفية تصل حبل رحم ظل مقطوعاً طوال 45 عاماً، لم يصدق أحمد أن مهمته في إسعاد أمه قد نجحت، دقائق معدودة، حتى كانت بدرية تتكلم بلكنة اختلطت بين الفارسية والعربية مع أختها شهناز، وأخيها مجيد.
طوال ثلاثة أيام، ظلت دموع فرح بدرية تختلط مع تنحبات حزنها، فقد عرفت أن اثنين من إخوتها قد قتلا أثناء الحرب الإيرانية-العراقية، لكن بدرية ما تلبث أن تفرح مجدداً مع رنة هاتف جديدة من قريب أو قريبة لها، ظهر من العدم.

أقارب بدرية، أو زهراء كما يحلو لعائلتها تسميتها، أصيبوا بنفس ذات الصدمة التي تهز المشاعر، فالفتاة التي خرجت مع زوجها قبل 45 عاماً، وظنوا أنها قد اختفت للأبد، ها هي تظهر في مدينة فلسطينية وقد أصبحت جدة لخمسة وثلاثين حفيداً، منهم الطبيب والمهندس.

يقول أحمد 'الاتصالات بيننا وبين إيران مسألة معقدة، وفيها مجازفة سياسية، لكنني غير مهتم، فهذا الفرح الإنساني الذي يجتاح العائلة برمتها هذه الأيام، أكبر من أي عائق، وإذا تحسنت الأحوال وصارت إمكانية السفر متاحة، ستكون وجهة أمي الأولى بلدة معشور في إيران'.-(العربية نت)

سيدة نيجيرية تضع مولوداً برأس إنسان وأرجل ماعز - صورة

وضعت سيدة نيجيرية مولوداً برأس إنسان وأرجل ماعز في حالة نادرة في ولاية جيغاوا النيجيرية. وبحسب ما يظهر في الصورة فإن المولود يحمل رأس إنسان بدون رقبه، وله ارجل ماعز مع يدين بشريتين.
 
ومن غير المعروف الأسباب التي أدت إلى تشوه المولود وولادته بمثل هذه الصفات حيث تمت عملية الولادة بشكل طبيعي في مستشفى عام في مدينة جاون.
 
إلى ذلك تحول المستشفى الذي تمت فيه عملية الولادة إلى مسرح لوسائل الإعلام والزوار الذين يدفعهم الفضول لمتابعة الحدث.
 
وأشار الأطباء إلى أن السيدة التي لم يفصح عن بياناتها الشخصية والتي كانت تنتظر مولوداً طبيعيا قد تفاجأت عندما سلمها الأطباء مولوداً نصفه العلوي بشري ونصفه السفلي يحمل صفات الماعز.
إلى ذلك لم يدل الأطباء بأي تعليق رسمي على الحادثة.

تمساحان في بيضة واحدة سبحان الله

في  احدى  المزارع  الصينية  الخاصة  بتربية  التماسيح  تفاجىء احد  العاملين  ببيضة   تفقس  ويخرج منها تمساحين بدلا  من  تمساح واحد

العامل المختص قال بأنها الحالة  الاولى التي تمر  عليه  منذ عمله في  المزرعة  ولكنها  ليست  حالة  نادرة  فالتوائم موجودة  في عالم التماسيح  ايضا

الجدير  بالذكر  ان  التمساح  ينمو  ويصل  طوله  الى 15  قدما  ووزنه  الى 1200 كيلوغراما

والد هذه  التماسيح  هو  تمساح من تايوان  عمره 42  سنة  ومسؤول  عن 100  بيضة   وضعتها 6  من اناثي التماسيح  وجميع  هذه  البيضات في طور  التفقيس.

الحجر الأسود يصدر إشعاعا يخترق 10 آلاف شخص

أكد رئيس المجمع العلمي لهيئة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة بمصر، الدكتور عبد الباسط امحمد السيد، أن الإعجاز العلمي موجود من فترة طويلة ويهيمن عليه علماء في كل التخصصات، وأوضح أن دعوة الغرب لدين الإسلام يجب أن تكون من خلال العلم، مضيفا الله تعالى يقول: "ما فرطنا في الكتاب في شيء"، وذلك معناه أن القرآن الكريم موجود فيه كل شيء. 

واستدل المتحدث، ضيف منتدى "الشروق" الذي حل في زيارة للجزائر، بالحديث النبوي لرسول الله عليه الصلاة والتسليم "ستكون فتن كقطع الليل المظلم، قلنا وما المخرج يا رسول الله.. فقال: كتاب الله فيه حكم ما بينكم وخبر ما قبلكم ونبأ ما بعدكم.. هو حبل الله المتين الممدود من السماء إلى الأرض وهو الطريق السمتقيم والذي لا يشبع منه العلماء ولا يخلو من كثرة الرد ولا تفنى عجائبه.

وعرج الدكتور عبد الباسط عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، على قضية إساءة الرسومات الكاريكاتورية الدنماركية لسيد الخلق رسول الله، وقال "الدنمارك تهاجم الرسول برسومات ليست لائقة ونحن نثور.. وهم يعتبرونها حرية شخصية"، موضحا أن الدفاع عن رسول الله يكون بالعلم وليس بالسخط ورفع الأصوات، وعليه ذكر الحديث النبوي الذي يشمل نصيحة وحقيقة علمية، حيث قال "عائشة تقول : إن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: إنه خلق كل إنسان من بني آدم على ستين وثلاثمائة مفصل، فمن كبر الله، وحمد الله، وهلل الله، وسبح الله، واستغفر الله، وعزل حجرا عن طريق الناس، أو شوكة أو عظما من طريق الناس، وأمر بمعروف، أو نهي عن منكر، عدد تلك الستين والثلاثمائة السلامى (المفصل) فإنه يمشي يومئذ وقد زحزح نفسه عن النار"

وفي ذات السياق، أفاد الباحث عبد الباسط رئيس المجمع العلمي لهيئة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة بمصر، أنه علميا كان معروف 340 مفصل إلى غاية سنة 2006، حينما توصل العالم الألماني شنين لاكتشاف مفصل مركب من 10 مفاصل بسيطة داخل الأذن على يسار الدماغ، مما يعني أن نفس العدد على الجهة اليمنى ليصبح المجموع 360 مفصل.

وأكد المتحدث أنه بمجرد عرض الحديث النبوي على عالم التشريح الألماني، فقال ثلاث جمل "20 سنة وأنا اشرح المفصل وأنتم مكتوب عندكم في كتبكم، لماذا لم يكتشفه أحد عندكم، منكم لله إنكم تركتمونا في ضلال". 

وقال المتحدث أن نصف تعداد سكان الدنمارك البالغ 3 مليون و700 ألف شخص، اسلم نتيجة الحقائق العلمية المذهلة الواردة في كتاب الله، ومن بين الحقائق كذلك، هي أن ماء الرجل الأبيض الغليظ منه العظم والعصب وماء المرأة الأصفر الرقيق منه اللحم والدم، وبالنسبة للأطفال الذين يعانون من سرطان الدم لا يمكن للأب أن يتبرع له، لأنه يتفق معه في 50 بالمائة فقط، والام تتفق معه في أكثر من 80 بالمائة.


ظلمة الفضاء دفعت العلماء إلى اعتناق الإسلام
أكد الدكتور عبد الباسط أن كارنار من أبرز علماء الفضاء أسلم وفقد وظيفته بوكالة ناسا الأمريكية بسبب اعتناقه الإسلام، وكان ما يعرف بشباك "وان ألان" الذي من خلاله تصعد سفينة الفضاء والموجود في القرآن الكريم سببا لهداية كارنار لطريق الحق، علما أن الأشعة الكونية أشد من الأشعة النووية، وتعرض السفينة للحرق في حال الصعود في الفضاء بشكل عشوائي، ولذلك اهتدى علماء الفضاء لشباك "وان ألان".

ويقول المتحدث أن ذات الشباك الذي تسير فيه سفينة الفضاء، موجود في القرآن والآية (وَلَوْ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ بَاباً مِنَ السَّمَاءِ فَظَلُّوا فِيهِ يَعْرُجُونَ، لَقَالُوا إِنَّمَا سُكِّرَتْ أَبْصَارُنَا بَلْ نَحْنُ قَوْمٌ مَسْحُورُونَ)، وأفاد عبد الباسط أنهم أعطوا دليلا لكارنار بأن الكون كله ظلمة بعد مرور الشباك، وقوله "سُكِّرَتْ أَبْصَارُنَا" تعني الظلمة، مضيفا "وقوله (الليل نسلخ منه النهار) كأنما لديك النهار يكسو الليل وبعد سلخه كسلخ الذبيحة، يبقى سوى الظلام"، وعلى اثر ذلك أسلم العالم كارنار.


الحجر الأسود يصدر إشعاعا يخترق 10 آلاف شخص ويسجلهم بالأسماء
وعقب دخول كانار الإسلام، قام بتفسير ظاهرة تقبيل الحجر الأسود أو الإشارة إلى - وبحسب عبد الباسط- قال كارنار "الحجر الأسود يسجل كل من أشار إليه، ومن قبله"، وكشف عن قضية سرقة قطع من الحجر الأسود من قبل بريطانيا التي جندت شخصا لذات الغرض أرسلته إلى المغرب، حيث درس العربية لمدة 10 سنوات، ثم توجه إلى مصر لتنفيذ مخططه، حيث اندس وسط الحجاج المصريين، واغتنم فرصة الساعات التي تسبق الفجر، أين كان الإنسان قبل قرابة 100 سنة، يمكنه أن يطوف وحده، وقام الجاسوس بقطع ثلاث قطع صغيرة بقطعة ليزر، محاولة من بريطانيا معرفة حقيقة هذا الحجر، وبعد 12 سنة، أعلن المتحف البريطاني أن الحجر الأسود ليس من المجموعة الشمسية، ليقولوا أن المسلمين يُقبلون حجرا ليس من المجموعة الشمسية، وهي الحكاية التي سردها كارنار، عقب إسلامه.

وتوجه كارنار إلى المتحف البريطاني وأخذ عينة من الحجر الأسود بحجم "حبة حمص"، واكتشف أنها تطلق 20 شعاعا غير مرئي في اتجاهات مختلفة بموجة قصيرة، وكل شعاع واحد يخترق 10 آلاف رجل، واعتبر أن الحرم المكي بإمكانه استيعاب 10 ملايين شخص، وفي سياق ما وصل إليه كارنار، ذكر الإمام الشافعي أن الحجر الأسود يسجل اسم كل من زار الحرم المكي معتمرا أو حاجا، ويسجل اسمه مرة واحدة فقط ويضع علامات بعدد مرات الطواف، وعليه قال كارنار أن الحجر الأسود يسجل الأسماء باختراق أشعته الحجاج، وذات الاختراق يسمح بتسجيل كل من يشار إليه من مسافة بعيدة


الكوفة أصابها القحط بسبب سرقة الحجر ولم تسلم إلا بإعادته
عاد الدكتور عبد الباسط لقضية سرقة الحجر الأسود، في القرن الثامن عشر، من قبل أحد القرامطة اسمه محمد بن عبد الله، حيث أخذ الحجر عنوة الى الكوفة (العراق)، على 40 ناقة، فكانت كل ناقة تحمل الحجر بالصبح تموت بالليل، وعلقوا الحجر بمسجد الإمام علي بالكوفة، وعم القحط 22 عاما ولم يلق السكان حتى أوراق الشجر لأكلها، وجاء بعدها رجل صالح وأمرهم برد الحجر الأسود لمكانه، فمن بركات الحجر أن رده كان على ناقة واحدة فقط، في حين أخذه كلف 40 ناقة هلكت لحمل بعيدا عن الحرم.

وقال المتحدث أن من صفات الحجر الأسود أنه اذا وضع على الماء يطفو ولا يغطس، ولو سخن على لهب أو كسيتيلي (خاص بقطع الحديد) لا يسخن، ومن صفاته اشباه المواصلات "سومي كونديكتور"


معجزة الجنين تذهل 27 ألف عالم أجنة وتدخلهم الإسلام
وأوضح الدكتور عبد الباسط وهو عضو الجمعية الأمريكية للمواد الحيوية أن حوالي 26680 عالم أجنة كلهم اسلموا لأمر بسيط نتيجة معطيات علمية، موضحا أنه ولحد القرن التاسع عشر، اعتقد علماء الأجنة أن الجنين موجود في بويضة المرأة (نائم) وينشطه ماء الرجل، غير أن الحقيقة الإلهية الواردة في سورة المؤمنون (وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنْسَانَ مِن سُلاَلَةٍ مّن طِينٍ، ثُمّ جَعَلْنَاهُ نُطْفَةً فِي قَرَارٍ مّكِينٍ، ثُمّ خَلَقْنَا النّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَاماً فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْماً ثُمّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقاً آخَرَ فَتَبَارَكَ اللّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ)، الآية 12 إلى 14، وكذا سورة الإنسان (إنا خلقنا الإنسان من نطفة أمشاج) وأمشاج معناه أخلاط بين ماء الرجل والمرأة.

وأكد ضيف "الشروق" أن البروفيسور كيث مور أبو علم الأجنة في أمريكا كذب حقيقة بعث الله الملك وإقرار جنس الجنين ذكر أو أنثى، بعد 42 يوما، وباشر أخذ عينات بالشفط من الجنين، لتقصي الحقيقة علميا والبحث عما يسمي بالايكسول، وكان يقوم بالشفط للعينات والمراقبة من أول يوم، ويوما بيوم، الى غاية 41 يوما، وعند 41 يوما و12 ساعة لاحظ ظل في العينة، وفي 42 يوما بالضبط وقف على حقيقة جنس الجنين، لينطق بالشهادة ويدخل الإسلام.


عدّة الطلاق.. تذهل عالم الأجنة اليهودي وتقوده للإسلام
وقال الدكتور عبد الباسط أستاذ التحاليل الطبية بالمركز القومي بمصر واستشاري الطب التكميلي، أن العالم روبرت غيلهم، زعيم اليهود في معهد ألبارت أنشتاين، والمختص في علم الأجنة، أعلن إسلامه بمجرد معرفته للحقيقة العلمية ولإعجاز القرآن في سبب تحديد عدّة الطلاق للمرأة، بمدة 3 أشهر، حيث أفاد المتحدث أن إقناع العالم غيلهم كان بالأدلة العلمية، والتي مفادها أن جماع الزوجين ينتج عنه ترك الرجل لبصمته الخاصة لدى المرأة، وأن كل شهر من عدم الجماع يسمح بزوال نسبة معينة تتراوح ما بين 25 إلى 30 بالمائة وبعد الأشهر الثلاث تزول البصمة كليا، مما يعني أن المطلقة تصبح قابلة لتلقي بصمة رجل آخر.

وتلك الحقيقة دفعت عالم الأجنة اليهودي للقيام بتحقيق في حي أفارقة مسلمين بأمريكا، تبين أن كل النساء يحملن بصمات أزواجهن فقط، فيما بينت التحريات العلمية في حي آخر لأمريكيات متحررات أنهن يمتلكن بصمات متعددة من اثنتين إلى ثلاث، مما يوضح أنهن يمارسن العملية الجنسية خارج الأطر الشرعية المتمثلة في الزواج

وكانت الحقيقة مذهلة للعالم حينما قام بإجراء التحاليل على زوجته ليتبين أنها تمتلك ثلاث بصمات، مما يعني أنها كانت تخونه، وذهب به الحد لاكتشاف أن واحدا من أصل ثلاثة أبناء فقط هو ابنه، وعلى اثر ذلك اقتنع أن الإسلام هو الدين الوحيد الذي يضمن حصانة المرأة وتماسك المجتمع، وأن المرأة المسلمة أنظف امرأة على وجه الأرض.


حقيقة ليلة القدر التي أخفتها وكالة ناسا منذ 10 سنوات
قال ضيف الشروق أن أغنياء العرب كلهم مقصرون في نشر الإسلام، موضحا أن إثبات ليلة القدر ومعجزتها يمكن نشره على العالم، حيث ورد حديث لرسول الله عن ليلة القدر (ليلة القدر ليلة بلجاء -لا حر ولا برد- لا تضرب فيها الأرض بنجم، صبيحتها تخرج الشمس بلا شعاع، وكأنها طست كأنها ضوء القمر)، وقد ثبت علميا أن الأرض ينزل عليها في اليوم الواحد من 10 آلاف إلى 20 ألف شهاب، من العشاء إلى الفجر، غير أن ليلة القدر فيها لا ينزل أي شعاع ومن يعرف ذلك الكلام هو وكالة ناسا.

واعتبر الدكتور عبد الباسط أن العرب والمسلمين ومن يقعدون على الكراسي ويتركون أمور دينهم، مقصرون في إثبات حقيقة ليلة القدر "سلام هي حتى مطلع الفجر"، وأن الأرض لا يضرب فيها بنجم، وأوضح المتحدث "كارنار قال نعرف في وكالة ناسا ليلة القدر، منذ 10 سنوات، لكنهم أخفوا الكلام حتى لا يسلم العالم".

مقالات عشوائية