‏إظهار الرسائل ذات التسميات يا عيب الشوم. إظهار كافة الرسائل

فيديو للإعلامي المصري عمرو أديب: الفلسطينيون يستحقون ما يجري لهم.. وتحية للإسرائيليين

نشر نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب فيديو للإعلامي المصري الشهير عمرو أديب يقول فيه أن الشعب الفلسطيني يستحق ما يجري له من عمليات إبادة من قبل قوات الإحتلال الصهيوني ويوجه فيه تحية للشعب الإسرائيلي.

وقال أديب في مقطع الفيديو أن المصريين لو قاموا بربط إحتلال سيناء بالقضية الفلسطينية لبقيت سيناء بيد الاسرائيليين لغاية هذه الحظة.

شاهد الفيديو...

جزائري يفتح مسجداً للمثليين بعد 10 أيام في باريس

نحن في آخر الزمان كما يبدو، لأن مثلياً ذاع صيته حين تزوج في فبراير/شباط الماضي من "صديق" مثلي و"مسلم" مثله، وبعقد زواج كتبه لأول مرة في التاريخ شيخ مسلم أيضا، قرر هذه المرة القيام بما لم يجرؤ عليه أحد سواه، وهو فتح مسجد على حسابه الخاص في باريس، ولكن للمثليين فقط.

هذا ما ذكره محمد لودفيك لطفي زاهد لصحيفة "حورييت" التركية، في مقابلة شرح فيها اليوم السبب بقوله: "إن النساء في المساجد العادية يتحجبن ويجلسن خلف (الرجال)، ونحن نخشى التعرض للأذى باللفظ وجسديا، لذلك قررت بعد عودتي من الحج (هذا العام) افتتاح مسجد يؤدي فيه الصلاة المثليون فقط".

وشرح لودفيك أكثر، فذكر أن المسجد الذي سيفتح أبوابه يوم الجمعة 30 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري هو نفسه بهو معبد بوذي سيتم تدشينه ذلك اليوم في باريس، "وفيه سيقيم المثليون صلاة الجمعة أولا، ومن بعدها الصلاة يوميا، كما سيعقدون الزواج فيما بينهم أيضا" كما قال.

وروى لودفيك لمحرر الصحيفة، أرزو شكير مورين، أنه بدأ بالصلاة منذ كان عمره 12 سنة، وكان متحمسا للسلفيين في الجزائر التي ولد فيها قبل 35 سنة، ثم بدأ يبتعد عنهم "بعدما رأيتهم يقومون بأعمال إرهابية" على حد تعبيره.

وكان إمام مسجد في ضاحية "سيفرس" بباريس، ما زال اسمه مجهولا إلى لآن، عقد قران لودفيك على صديقه قبل 8 أشهر في احتفال اقتصر على بعض الأهل والأصدقاء.

في ذلك اليوم ذكر لودفيك أنه و"قرينه" قيام الدين جانتجي يؤديان معا صلواتهما في مسجد باريس "ونقوم بواجباتنا الدينية كافة" بحسب ما راجعته "العربية.نت" التي وجدت أيضا بأنه ناشط كبير في جمعية HM2F كما يسمونها اختصارا، وهي للمثليين المسلمين في فرنسا التي هاجر إليها مع أبويه وشقيقيه حين كان طفلا عمره 3 سنوات.

جلد وسجن 3 إخوة حبسوا والدتهم وأرهبوها بكلب شرس للحصول على ميراث بما يخالف شرع الله

أصدرت المحكمة الجزائية في المملكة العربية السعودية حكما بسجن 3 أشقاء ينتمون الى عائلة ثرية مدة عام لكل منهم "مناصفة"، بالإضافة الى جلد كل منهم 140 مرة، وذلك بعد إدانتهم بأكثر من تهمة هي عقوق والدتهم وحبسها في غرفة وإرهابها بكلب شرس يحول دون خروجها من جناحها في الفيلا، بسبب خلافات على ميراث يقدر بما يزيد عن 300 مليون ريال.
وتؤكد صحيفة "عكاظ" أن والدة الأشقاء الثلاثة نجحت بتوصيل شكواها بواسطة أحد المقربين، فتم تحويل القضية الى دائرة العرض والأخلاق في هيئة التحقيق والادعاء العام، التي استكملت التحقيق مع المتهمين وأحالتهم الى الحبس الاحتياطي على ذمة التحقيق.
وأكدت والدة المحكومين الثلاثة وهي في العقد السادس من عمرها أنها تعرضت للحبس وللإرهاب من قِبل أبنائها بسبب امتناعها عن إعطائهم مبالغ مالية وصكوك ودفاتر شيكات لرفضهم القسمة الشرعية.
وطالب المدعي العام بتعزير الأبناء الثلاثة وإنزال عقوبة "زاجرة" بهم تردعهم وتردع غيرهم عن جرمهم، و"لعدم التزامهم بأمر الله ببر الوالدين والإحسان إليهما". من جانبه تعهد القاضي بحكم أشد وأكثر صرامة في حال عادوا الى تكرار فعلتهم.
وقد أثارت هذه القضية اهتمام أخصائية الطب النفسي الدكتورة أحلام فخر الدين، واتخذت منها مدخلاً لمناقشة قضية عقوق الوالدين. وترى فخر الدين أنه "يجب تشريح حالات عقوق الوالدين ودراسة الحالات دراسة علمية، وإيجاد العلاج المناسب لها".
وعزت الأخصائية قضايا عقوق الوالدين إما الى تعاطي بعض الشباب المخدرات أو الى الجهل بمكانة الوالدين، مما يجعل الجاحدين بفضلهم الى التوجه اليهم بصوت عالٍ أو نهرهما والتأفف منهما ووقد يصل الأمر الى عدم إطاعة أوامرهما والاعتداء عليهما باللفظ أو بالضرب في بعض الأحيان.  
ولفتت أحلام فخر الدين الى أهمية الدور الملقى على التربية والجهات المعنية بهذا المجال، سواء مساجد أو جامعات ينبغي لها ان تكون أكثر فعالية في شرح خطورة عقوق الوالدين، داعية الى الاستعانة بهذه الجهات لتوعية الجيل الناشئ.

ديلي تلغراف: الأسد خان القذافي لإنقاذ نظامه

ذكرت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية أن الرئيس السوري بشار الأسد خان العقيد معمر القذافي "ليحافظ على نظامه".
وأشارت الصحيفة في عددها الصادر يوم الاثنين إلى أن "نظام الرئيس السوري بشار الأسد خان الزعيم الليبي الراحل العقيد معمر القذافي وزود الأجهزة الاستخباراتية الفرنسية بمعلومة استخباراتية مهمة قادت إلى العملية التي أدت إلى مقتله".
 وأضافت أن "الرئيس السوري زود هذه الأجهزة الاستخباراتية برقم الهاتف الخاص بالقذافي والذي يعمل عبر الأقمار الصناعية ".
وأشارت الصحيفة إلى أن "الجواسيس الفرنسيين في سرت، استطاعوا تدبير فخ للقذافي بعدما حصلوا على رقم هاتف الساتيلات الخاص به من قبل الجانب السوري".
وأوضح رامي العبيدي المسؤول الليبي السابق في جهاز الاستخبارات للصحيفة أن: "الأسد باع القذافي ليحمي نفسه ونظامه".
وأضاف العبيدي "عندما زود الأسد الفرنسيين بهذه المعلومة الاستخباراتية المهمة، أخذ وعدا منهم بعدم الضغط على نظامه سياسيا وهذا ما حصل".

مشعوذ في تونس يمارس الجنس مع سيدة أمام زوجها بدعوى معالجة الزوج العاجز جنسيا!

قضت محكمة تونسية بسجن مشعوذ ثلاث سنوات بعد ان أقدم على الاعتداء جنسيا ـ وفي أكثر من مناسبة ـ على سيدة أمام زوجها العاجز جنسيا بدعوى معالجة الزوج من مرضه.
 
جريدة «الشروق» قالت ان حماة الزوجة طلبت منها «ان ترضخ لطلبات» المشعوذ بعد ان أكد لها قدرته على «فك عقدة الزوج».
 
الصحيفة أضافت ان المشعوذ نال من السيدة «مرارا» أمام زوجها العاجز وأنه أصر على متابعة حصص العلاج الجنسي رغم ان حالة الزوج لم تشهد اي تحسن ما دفع الزوجة الى الهرب الى منزل والديها وإبلاغ الشرطة.
 
المشعوذ اعترف امام الشرطة بمعاشرة الزوجة امام زوجها مرارا، مؤكدا انه كان يسعى من وراء ذلك الى ازالة العجز الجنسي للزوج.

فتوى : خلع جميع ملابس الزوج اثناء معاشرة زوجته يبطل زواجهما..!

فتاوي تويتر التي تقرأ بها العجب العجاب كان آخرها فتوى لـ (شيخ) اسمه د. على الربيعي قال فيها: أيها الموحدون أعلموا أن خلع جميع الملابس أثناء ممارسة العلاقات الزوجية تبطل عقد الزواج. فلا تتشبهوا بالكفار. وبموجب هذه الفتوى فإن كل من خلع ملابسه أمام زوجته عليه أن يتزوجها من جديد لأنها بحكم الطالق. طبعا انتهت مشاكل العرب والمسلمين وخيال الربيعي لا يذهب ابعد من المعاشرة الجنسية. والأهم من فتوى الربيعي هو الرد عليه من قبل احد المغردين متسائلا: ليش انت شايف الكفار وقت العلاقات؟

رئيس وزراء قطر ينفق 250 مليون دولار لشراء أغلى 4 شقق في نيويورك

ذكرت نيويورك بوست أنّ الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس الوزراء القطري ووزير الخارجية أعلن عن استعداده لإنفاق 100 مليون دولار لشراء أغلى شقة في نيويورك، تقع أعلى المبنى قيد الإنشاء "ون 57" على الجانب الآخر من قاعة كارنيغي الشهيرة.

وكان الشيخ حمد قد فشل في شراء شقتين واقعتين في الجادة الخامسة من مانهاتن بـ31.5 مليون دولار، كان يملكهما وريث صناعة النحاس الغريب الأطوار هيغيتا كلارك بحسب مصادر. وأكد مصدر أنّ الشيخ حمد "قرر أن يشتري شقة ون 57 بعد رفض هيغيتا كلارك".

وأكد السماسرة أنّ الشقة تحتوي على صالون ضخم، وطابق ثانوي كبير، و4 مواقد، ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، و5 غرف نوم على الأقل، وكذلك نوافذ ظلال كهربائية.

وبالإضافة إلى المفاوضات حول شراء هذه الشقة التي تصل مساحتها إلى 1015 متراً مربعاً، فقد فتح الشيخ حمد محادثات مع "إكستيل ديفيلوبمنت" حول شراء مجمع من 4 شقق منفصلة تشكل طوابق كاملة من مبنى "90 ستوري ون 57" في الشارع رقم 57.

وستكلف هذه العملية ما يصل إلى 250 مليون دولار بحسب المصادر.

هذا ولم تتمكن الصحيفة من سؤال السفارة القطرية في واشنطن التي لم ترد على مكالماتها الهاتفية.

مقالات عشوائية